إصابة النجمة الهندية بريانكا شوبرا أثناء تصوير فيلمها الجديد QUANTICO ومواصلة تلقيها العلاج

آخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2017 - 4:48 صباحًا
2017 01 16
2017 01 23

ففى أول بطولة لها فى سينما هوليوود, فإن الحظ السئ يقوم بمطاردة الممثلة الهندي بريانكا شوبرا والتى تقوم بالخضوع فى الوقت الحالي بعد أن إصيبت فى أثناء تصوير حلقات QUANTICO التلفيزيونية فى موسمها الجديد الذى تقوم بالمشاركة فى بطولته فى أولي تجاربها لنيل مساحة كبيرة فى أعمال هيولوويد, بعدما قد حققت الشهرة والنجاح فى السينما الهندية, وقد توقف تصوير الفيلم لحين تماثل شوبرا للشفاء التى تقوم بمواصلة تلقيها العلاج فى الوقت الحاليو وكانت قد تعثرت فى خلال تواجدها فى لوكيشن التثوير فى ساعات مبكرة من ليل الجمعة, لكي تسقط على رأسها وتصاب بحالة إغماء, وتم نقلها إلي العناية المركزة.

وقال مصدر مقرب منها لمجلة بيبول بأنها خرجت من المستشفي فى يوم السبت, وسوف تقوم بمواصلة تلقي العلاج فى المنزل, على أن تقوم بالعودة إلي تصوير مشاهدها فى نهاية هذا الإسبوع, نافيا ما إثير حول إلغاء ما تبقي من مشاهد لها, خاصة بان الحلقات سيرجي بثها فى ٢٧ يناير الجاري على قناة ABC .

اقرأ أيضا...

وتقوم شوبرا فى خلال هذه الحلقات بتجسيد دور عملية فى المباحث الفيديرالية وهو الدور الذى قالت عنه سابقا بان المشاهدين سوف يكرهونها بسبب جرعات الشر الكبيرة فيه, وهي أول ممثله هندية تقوم بالمشاركة فى الحلقات الشهيرة, ونفي المصدر المقرب من شوبرا للمجلة ما اشيع عن استعانتها بأحد المشعوذبن لطرد السحر عنها, حيث تعتقد أسرتها بان ما حدث لها جراء تعرضها لسحر بسبب مشاركتها فى هيوليوود ونجوميتها العالمية المقبلة.

وعن تصريحات بريانكا شوبرا الأخيرة, فقد قالت بأن لديها الرغبة فى أن تقوم بتجسيد العمل ٠٠٧ أو كما تعرفه الأوساط السينمائية فى سلسلة جيمس بوند, ورد على سؤال لها فى هلال مقابلها معها فى مجلة Complex, حول مدي رغبتها فى أن تقوم بلعب شخصية فتاة بوند, التى يقع فى غرامها, تساءلت بريانكا, ولماذا لا قوم بتقديم شخصية بوند نفسه, فهدا ما أرغب فيه, وانتقدت تغيب تقديم شخصية جاسوسية نسائية بطلة لسلسلة أفلام ناجحة فى هيوليوود ممثل جيمس بوند.

أحمد نصر

احمد نصر من محافظة القليوبية ، بكالوريوس اعلام قسم صحافة جامعة القاهرة بتقدير ممتاز ،ابلغ من العمر 27 عاماً ، اعمل كمحرر أخبار فى عالم انوثتك نيوز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.