زواج عمرو يوسف وكنده علوش يحصد اكبر عدد بحث على محرك البحث جوجل

آخر تحديث : السبت 21 يناير 2017 - 7:34 صباحًا
2017 01 18
2017 01 21

في اخر اخبار الفن والفنانون , نشرت الصحف والاخبار عبر الانترنت , خبر اتمام حفل زفاف النجمين عمرو يوسف وكنده علوش , في محافظة اسوان , والذي حضره جمع كبير من نجوم الفن والممشاهير , في حين انه تم في وسط حضور عائلي , مابين عائلة العريس عمرو يوسف والعروس كنده علوش , وعليها فقد تم نشر الكثير من الصور للعروسين اثناء تقطيع قالب الجاتوه وقبلة العريس للعروس ورقصهما سويا , وقد بدا ظاهرا الحب والانسجام الكبير بين النجم عمرو يوسف والنجمه كنده علوش .

ولقد نشرت الصحف المصريه صور العريسان في حفل زفافهما ونشرت الاخبار التي استولت على اهتمام الوسط الفني عبر مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك – انستجرام – تويتر ” حيث هنئهم الجميع بحفل الزفاف وتمنو لهما حياه سعيده , ومن بين الصحف التي اهتمت بهذه التغطيه صحيفه اليوم السابع المصريه , حيث قامت بنشر اجمل الصور لـ  الفنان عمرو يوسف مع زوجته العروس كنده علوش .

اقرأ أيضا...

كما ولقد اظهرت الصورة الرسمية لزواجه ايضا عبر حسابه الرسمى على موقع تبادل الصور “إنستقرام” وهو بصحبة زوجته الفنانة السورية كندة علوش والقاءه التحيه على متابعيه ومعجبيه في صباح يوم الزفاف حيث كتب لهم صباح الورد عليكم جميعا .

 ويف هذا الصدد ابدى النجم عمرو يوسف سعادته بليلة زفافه وكتب معلقا على الصورة في مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: “صباح الورد عليكم جميعا” وبعدها بثواني قام المعجبون والفنانون والمتابعون له , بنشر التعليقات والتهاني عبر الموقع الخاص بحسابه الشخصي في انستجرام , وقد تمنو جميعا لهما حياة سعيدة.

ومن الجدير بالذكر انالفنان المصري عمرو يوسف عمرو يوسف قد احتفل مساء يوم الاثنين بحفل زفافه من الفنانة السوريه كندة علوش، وتلك كانت مفاجئه كبيره غير متوقعة للجماهير والوسط الفني حيث ان الزفاف كان بحضور من العائلتين فقط ولم يتم الاعلان عنه مسبقا , ولقد بدت المفاجئه لمعجبين الفنان عمرو عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتعليقاتهم بالاستفهام والاستغراب , حيث لم يكن محددا متى سيكون موعد زفافهما.

ولقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى ايضا , صور ومقطع فيديو من حفل زفاف الفنان عمرو يوسف والنجمة السورية كندة علوش، من حفل زفافهما العائلى والذي تم في أحد فنادق القاهرة الكبرى باسوان , ونجد كيف ان هذا الفيديو يظهر فيه تقطيع العروسين لتورتة الزفاف ومبادلة إطعام كل منهما الآخر، وسط أجواء من الفرحة بين العائلتين مع قبله طبعها عمرو على شفتي عروسته كنده علوش واظهر معها كل الحب والسعاده في مثل هذا اليوم .

ومن الجدير بالذكر انه كان من المقرر أن يكون حفل الزفاف الرسمى فى مدينة أسوان في يوم الجمعة المقبل , وبان هناك نجوم من الوسط الفني سوف يقومون بالحضور مع عائلتي  العريسين والاصدقاء , الا انها كانت المفاجاه باتمامه مساء الاثنين 16 يناير .

ولقد ورد في نفس السياق , كيف ان محرك البحث “جوجل” كشف يوم امس في مؤشر البحث الخاص به عن عمليات البحث الاكثر  شيوعاً عبر “جوجل تريند” والتي كشفت عن ولوج أكثر من 5000 عملية بحث عن اسم “عمرو يوسف”  وزفاف عمرو يوسف و عمرو مع كنده , وكان ذلك مباشره عقب تداول صور لحفل زفافهما  .

حيث انه الحفل الذى خصصه النجمان للعائلتين فقط , واقاموه فى أحد فنادق القاهرة , كما وانهم اعلنوا عن حفل اخر رسمي سيتم فيه دعوه  الشخصيات العامة من قبل النجمين عمرو وكنده , وسيتم عقده في احد فنادق أسوان يوم الجمعة المقبل بتاريخ 20 يناير الجاري .

Hanein Al Ali

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.