البوم “خيالي” لتامر عاشور وطرحه في الاسواق يناير 2017

آخر تحديث : الأحد 22 يناير 2017 - 3:08 صباحًا
2017 01 18
2017 01 22

في خضم الاخبار الفنيه المستجده , ومن قلب الفن في مصر , تتجه انظار عشاق الغناء والموسيقي , الى اخر الاصدارات المحليه لنجومهم المفضلين , وبانتظار شيق لاجدد البومات الفنانون العرب التي يتم طرحها في الاسواق , ومن هنا يعلن الفنان تامر عاشور عن طرح البومه الجديد خيالي خلال شهر يناير 2017 ,

ولقد قام الفنان تامر عاشور بدور بمشاركه جمهوره ومحبيه ومتابعيه عبر موقع التواصل وتبادل الصور ” انستجرام ” بخبر اعلانه عن اغنيات البومه الجديد خيالي , وطرحها اخيرا في الاسواق الان وعلى اليوتيوب للمحطه الراعيه لالبومه الغنائي الجديد خالي .

اقرأ أيضا...

فقد اعلنت الاخبار الفنيه قبل ساعات عن طرح المطرب تامر عاشور اليوم الثلاثاء، ألبومه الجديد الذى ياتي باسم “خيالى” والذى يحتوي على تسعه أغنيات , فقد استغرق النجم تامر عاشور فى تحضيره مايقارب عامين مع شركة مزيكا من انتاج جابر، فقد تم الاعلان اخيرا للنجم “عاشور” عن الموعد النهائى لطرح الألبوم , وذلك على انه سوف يكون في تاريخ يوم السابع عشر من شهر يناير الجارى .

فيما قامت شركة مزيكا المنتجه للالبوم بطرح اغنيه منه , لتفاعل الجماهير معه ونجاحه وهي أغنية “محظوظ” عبر موقع اليوتيوب بحقوق محفوظه لمحطة ” مزيكا ” كما ان الاغنيه الاساسيه في الالبوم الجديد لتامر عاشور هي اغنيه “خيالى” , وهي اغنيه من كتابه الكاتب محمد الغنيمى من تلحين الملحن شريف إسماعيل وعمل على توزيع الموسيقى لها آسر عاشور، ولقد انتشرت الاخبار عنها مؤخرا ةكيف انها حققت حوالي نصف مليون مشاهده فى يومين فقط على موقع يوتيوب.

ومن الجدير ذكره ان  آخر ألبومات تامر عاشور كان البوم “عشت معاك حكايات” والذي قام بطرحه فى عام 2014 وكانت قد حققت نجاحاً كبيراً فى الأسواق وعلى يوتيوب، فقد تضمن البومه ان ذاك عشرة أغنيات و اكثر مانجح فيها هي :

“لو غالى عليك” و”ماليش حل” و”انطق” و”جيت على كرامتى” و”عشت معاك حكايات” و”أنا راجع” و”مش سهلة” و”مكملناش” و”وقت الوداع” و”من غيرك”.

ومن الواضح ان نجاح النجم تامر عاشور سيلازمه خلال العام الجديد بألبومه “خيالى”، والذى كانت بدايته في طرح أغنياته على مواقع الانترنت والتواصل الاجتماعى بالاغنيه التي طرحت مؤخرا وهي ” محظوظ ” ولقد لاقت إعجاب الجمهور بشكل كبير، ومنذ وقت طرحها , فقد قام محبو تامر بعمل “الكوميكس” وعمدوا الى تحديد اللون الذى يقدمه تامر في البومه الجديد , وقالوا بانه لون الأغانى الحزينة والتى تعتمد على “الدراما بشكل كبير”.

كما وان الفنان تامر عاشور قد تعاون فى الألبوم مع عدد كبير من الشعراء وبع من الملحِّنين والموزِّعين, واللذين من اسمائهم منهم جمال الخولى، وعبد الرحمن محمد، وعلى شعبان، ومدين، وشريف إسماعيل، وعادل حقي , ونادر عبدالله، وعمرو تيام، وعمرو يحيى، ومحمد الغنيمي، وطارق عبدالجابر، وآسر عاشور، وتوما، وأحمد وإبراهيم، والنابلسى .

حيث قام الفنان المطرب تامر عاشور بالعمد الى تلحين بعض أغانى الألبوم الجديد ” خيالي “

Hanein Al Ali

حنين محمد من محافظة الشرقية - المملكة العربية السعودية - السن 30 عام حاصلة على بكالوريوس إعلام قسم إذاعة وتليفزيون تعمل في جريدة عالم انوثتك نيوز

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.