فن : وفاة والد الفنانه ميريام فارس وتعازي شيرين ونانسي لها عبر تغريدات بـ تويتر

آخر تحديث : الأحد 22 يناير 2017 - 6:26 صباحًا

ورد في اخبار الفن والنجوم يوم امس السبت 21 يناير 2017 , خبر وفاة والد الفنانه اللبنانية ميريام فارس , وتعزية نجوم الفن لها على وفاته علبر مواقع التواصل الاجتماعي , وذلك جاء مباشره بعد ان كتبت النجمه ميريام فارس  عبر صفحتها الرسميه على موقع التواصل والشبكة الاجتماعيه ” فيس بوك ” بخبر وفاة والدها في مساء يوم السبت الماضي .

فقد عبرت ميريام فارس عن حزنها برحيل والدها , وكتبت عبر منشور في الفيس بوك ” صفحتها الخاصه ” وعملت على نشرها لجميع معجبيها ومتابعيها  ..

” ننعى إليكم فقيدنا الحبيب المرحوم أريال إلياس فارس وبحزن كبير رحل والد الفنانة ميريام فارس , وذلك بعد صراع مع المرض , وفي بلدنا الحبيب لبنان نحتفل بالصلاة لراحة نفسه يوم الأحد 22 يناير 2017 في توقيت الساعة الثالثة بعد الظهر , وذلك فى كنيسة مار أنطونيوس الكبير، كفرشلال , ويتم تقبل التعازى في يوم الإثنين 23 يناير وفي يوم الثلاثاء 24 يناير , وذلك فى صالون كنيسة سانت ريتا الواقع بحرش تابت ابتداءً من الساعة الـ 11 قبل الظهر وحتى وقت الساعة الـ 6 مساء , نطلب منكم الصلاة لراحة نفس فقيدنا الغالي”.

كما ولقد تقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب بكتابة تعزيه , وتقدمت بها الى ميريام فارس عبر حسابها الرسمي على تويتر , وذلك لاداء واجب العزاء إلى الفنانة اللبنانية مريام فارس , في يوم وفاة والدها ومواساه لها برحيله في يوم السبت الماضي .

وعن التغريده التي كتبتها الفنانه شيرين عبد الوهاب , عبر تدوينة لها من خلال حسابها الرسمى عبر موقع التغريدات تويتر فقد قالت : “اتقدم بخالص العزاء للفنانة مريام فارس فى وفاة والدها , تغمده الله برحمته , و نسأل الله أن يلهمها لصبر مع الأسرة الكريمة “.

وفي صدد التعازي المقدمه الى الفنانه ميريام فارس , فقد عبرت النجمه نانسي عجرم , عن مواساتها لميريام بمنشور في تغريده كتبتها عبر موقع التواصل ” تويتر ” وذلك حرصا من قبل الفنانة نانسى عجرم على تقديم واجب العزاء فى وفاة والد النانه ميريام فارس.

وعن ماكتبته نانسي في تغريدتها الموجهه بالعزاء الى ميريام , فقد قالت عبر حسابها الرسمي بتويتر :” اتقدم بـ احرّ التعازى لرحيل والدك.. الله يرحمه ويخلي لك حبايبك و عيلتك وأهلك”.

ومن الجدير ذكره أن الفنانة ميريام فارس كانت قد اعلنت عن وفاته والصلاه عليه وتقبل التعازي برحيل والدها , عبر صفحتها الرسمية عبر الشبكة الاجتماعيه “فيس بوك” وذلك في منشور على صفحتها الشخصيه , تم نشره في تاريخ يوم السبت 21 يناير 2017

2017-01-22
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

Hanein Al Ali