إنضمام ملكة جمال القارات إلي بطولة المسلسل السوري أوركيديا

آخر تحديث : الأحد 22 يناير 2017 - 6:27 صباحًا

فقد قامت أسماء قرطبي, وهي ملكة جمال القارات المغربية, بالإعلان عن مشاركتها فى أول التجارب الدرامية لها مع المخرج السوري حاتم علي, وسيكون ذلك من خلال مسلسل “اوركيديا”, الذي من المقرر بان ينطلق تصويره فى الشهر القادم بمشاركة نخبة من النجوم المعروفين فى الدراما السورية والعربية.

وقامت القرطبي بالتأكيد بانها قد تلقت التدريب على أيدي نجوم من الطراز العربي الكبير مثل عابد فهد وماهر صليبي, وبأنها فى جاهزيه تامة لكي تقوم بالمشاركة فى هذا العمل وأنها سعيدة للغايه للعمل مع المخرج الكبير الذي يشكل الظهور معه شرفا لأي فنان عربي, وأشارت إلي أنها فى أتم الإستعداد والتركيز لكي تبدأ بهذه المغامرة الدرامية المنتظرة.

وأشارت القرطبي أيضا إلي أن عمليات التصوير سوف يتم إجرائها فى رومانيا حيث الطبيعة الخلابة الساحرة التى تشبه طبيعة المماليك التى يتحدث عنها هذا المسلسل, على أن يستغرق التثوير خمسة أشهر بالكامل, وأما عن شخصيتها فى المسلسل, فقد صرحت بانه سوف تؤدي دور اميرة تدعي جليلة إبنة الملك عتبه, وتبدأ رحلة البحث عن تمتين أمن المملكة من خلال القيام بالبحث عن إحدها عماتها الموجودات فى مملكة أخري.

ومن المقرر بان يتم البدأ فى تصوير أحداث المسلسل الذى يقوم بمناقسة قضايا الصراع بين عدد من الملوك فى بداية شهر فبراير القادم في دولتي الإمارات ورومانيا لأنها تقوم بضم مجموعة من الاماكن التى تتناسب مع طبيعة التصوير بالمسلسل.

وهذا المسلسل يقوم بالمشاركة فيه مجموعة مميزة من الفنانين المصريين والعرب منهم حنان مطاوع, وفي الشيخ, والقرطبي, وجمال سليمان, وسلوم حداد, سامر المصري, باسل خياط, يارا صبيري قيس الشيخ نجيب, ومي إسكاف, لافة معما.

والمسلسل سيكون الأضخم من الناحية الإنتاجية فى الأعمال التارخية التى تم تقديمها فى الوطن العربي, خاصة لانه يقوم بمنافسة صراع النفوذ والسيطرة بين مجموعة من الملوك.

2017-01-22
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

محمد نصر