الفن اليوم : اعتذار تامر حسني عن الظهور في السباق الرمضاني 2017 بمسلسله الجديد

آخر تحديث : الجمعة 27 يناير 2017 - 9:25 مساءً
2017 01 27
2017 01 27

في اخر ماتقدمت به الاخبار الفنيه هذا المساء , خبر اعتذار الفنان تامر حسني لجمهوره ومتابعيه عن حضوره في السباق الرمضاني بمسلسله الجديد ” على راي المثل ” عبر صفحته الرسميه على انستقرام وعبر الشبكة الاجتماعيه فيس بوك , حيث انه سبق واعلن عن دخول مسلسله الجديد بمشاركه النجمه ياسمين عبد العزيز في سباق اعمال رمضان لهذا العام 2017 , وبالرغم ان النجم تامر حسني كان قد بدء تصوير مشاهد كثيره منه .

الا ان هناك سبب منعه من الانتهاء منها سريعا وقبل اقتراب رمضان , والسبب في ذلك نوضحه لكم عبر اسطر هذا المقال ..

فقد أعلن الممثل تامر حسنى اعتذاره عن عمله الدرامي الجديد “على رأى المثل” والذى تلعب دور البطوله معه فيه النجمة ياسمين عبد العزيز , حتى رمضان بعد القادم اي في العام 2018 , فقد كان من المقرر عرضه في السباق الرمضانى لهذه السنه.

في حين ان كاتب سيناريو العمل ” أيمن بهجت قمر ” والمؤلف “خالد جلال ” كانا قد قدموا اعتذارهم عن المسلسل في وقت متاخر من تصوير بعض من مشاهد الحلقات الاولى له , ولقد تم إسناد العمل للكاتب أمين جمال , الا ان سبب ضيق الوقت كان الحائل دون تنفيذ مسلسل على رأي المثل .

ولقد صرح الفنان تامر حسني في هذا الصدد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بقوله :

“نهاركم عسل باذن الله الله يااحلى فانز , للاسف المسلسل الرمضاني القادم هيحتاج وقت كتير جدا عشان ننتهي من التحضير ليه , وعشان هو عمل كبير وفيه تفاصيل كتير , فمش هنلحق ننزلو في رمضان 2017 , ولقد تم تغيير خطة العمل عليه ككل , بمعنى اني ماعنديش مسلسل ااقدمو السنه دي , انتظروني في فيلمي تصبح عل خير , وهو فيلم بعتبرو محطة جديدة في حياتي التمثيليه , ويارب ينال اعجابكم .

كما ومن الجدير بالاشاره ان النجم تامر حسنى والفنجمه ياسمين عبد العزيز , كانا قد بدآ بالفعل فى التحضيرات والبروفات الأخيرة، مع الفريق المكمل للعمل , وهذا قبل البدء فى التصوير، ولكن الوضع أصبح اصعب لتقديمه في هذا العام , وذلك بسبب ازدحام المشاهد وكثرتها , وعليها فمن الصعب خروج المسلسل إلى النور هذه السنه , وبات حتما ان مسلسل ” على راي المثل ” خارج السباق الرمضانى المقبل.

ومن جهه اخرى فقد قدم تامر حسنى اعتذاره للمنتج تامر مرسى قبل ايام , وذلك لعدم قدرته على استكمال المسلسل، وبانه سوف يكتفي بفيلمه الجديد”تصبح على خير” حيث انه لازال يقوم بتصويره ولم ينته منه بعد , ويعمل عليه حاليا لعرضه الفترة المقبلة.

وفي نفس السياق فأن تامر حسنى يصور فيلمه الجديد “تصبح على خير” ويعمل بالمشاركه فى بطولته تامر حسني بطل اول والفنانه التونسيه درة، ونور، ومى عمر، ومحمود البزاوى، وهو عمل من سيناريو وحوار وإخراج محمد سامى، وإنتاج وليد منصور، كما ومن المقرر عرضه فى السينمات في موسم “شم النسيم 2017 “.

اقرأ أيضا...
Hanein Al Ali

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.