اخر تصريحات مدرب الاهلي جده “كريستيان جروس” بعد تخطي فريقه لعقبة الشباب

آخر تحديث : السبت 28 يناير 2017 - 4:33 مساءً
2017 01 28
2017 01 28

ورد في اخر اخبار كرة القدم السعوديه هذا الصباح , صباح اليوم السبت 28 يناير الجاري , تصريحات تم نشرها من قبل الصحف السعودية الرياضيه , حول مااعرب عنه مدرب الاهلي السويسري ” كريستيان جروس ” بعد فوز رجال الاهلي امام الشباب مساء يوم امس في بطولة الدوري السعودي , وانتهاء المباراه بفوز الاهلي جده بنتيجه ثلاثه اهداف لهدف .

وعنها فقد ابدى مدرب الاهلي جروس سعادته بالفوز الذي تمكن لاعبيه من تحقيقه , على خصمهم الشرس فريق نادي  الشباب بنتيجه 3 / 1 في خضم مجريات المواجهه التي جمعتهما مساء الجمعه في المرحلة السادسة عشر من البطوله .

اقرأ أيضا...

وعليها فقد صرح مدرب الاهلي جروس بقوله ” في المؤتمر الصحفي عقب المباراة , انني سعيد بالفوز والحصول على النقاط الثلاه التي حصل عليها فريقنا , كما وان ردة فعل لاعبين الفريق كانت رائعة بعد ان تاخرو في احراز  الهدفاللثالث , فقد تمكنا من تعديل النتيجة بعدها بمده بسيطه كانت في اخر خمس دقائق .

ومنها فقد اردف جروس بقوله : “الان انا سعيد بالحضور الجماهيري المميز في لقاء اليوم والمبادره الى تشجيعهم الرائع طوال المنافسه الصعبه التي جرت يوم الجمعه , كما واننا نتمنى منهم استمرار الحضور بصوره اكثف في اللقاءات الهامة القادمه ”

ولقد تمت الاشاده من قبل كريستيان جروس على لاعبيه سعد الأمير وسعيد المولد فقد عبر بقوله :

“سعد الأمير أظهر روحا قتالية عالية مابين زوايا الملعب وشخصية كبيرة في اللقاء كما قدم سعيد المولد طرق واداء مهم ومميز في المباراة اشكره على ذلك ”

وكانت نهاية تصريحاته حينما قال معبرا : “تركيز الفريق منصب الآن على المباراة الهامة القادمه , والتي ستكون أمام الاتحاد الجمعة الالمقبل وذلك لمواصلة الانتصارات والعمل على مواصلة التقدم , والخطو بـ خطوة جديدة في جدول الترتيب العام للدوري”.

ومن الجدير ذكره ان جروس ” مدرب الاهلي جده ” كان قد أعرب عن سعادته الشديدة بالانتصار على الشباب بالاهداف الثلاثه التي حققها رجال الاهلي مقابل هدف واحد من الشباب , وشدد من جانبه على أن اللاعبون قدموا مباراة كبيرة وكانوا بالفعل على احقيه كبيره بتلك النقاط الثلاث.

وكان قد قال في المؤتمر الصحفي المنعقد عقب المباراه بين الاهلي والشباب , انا  سعيد بالفوز والنقاط الثلاث،ويعتبر ردة فعل الفريق الأهلاوي جاء سريعًا بعد هدف تقدم الشباب بهدف بن يطو .

وكان اخر ما أتم به في تصريحاته قوله :” الان لابد من نسيان تلك المباراة، والاستعداد للمباراة القادمة مع الاتحاد في يوم الجمعه المقبل , فهي مواجهه من اهم المواجهات في هذا الموسم والبطوله , ونرجو المحافظه على هذا المستوى دوما “

Hanein Al Ali

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.