ننشر لكم توقيت وموعد مباراة السعودية وتايلاند اليوم الخميس ٢٢-٣-٢٠١٧

آخر تحديث : الأربعاء 22 مارس 2017 - 4:57 مساءً

ننشر لكم اليوم زوارنا الكرام ميعاد مباراة السعودية وتايلاند فى تصفيات كأس العالم لعام ٢٠١٨ عن قارة أسيا وذلك من خلال هذا التقرير الذي يشتمل على توقيت وموعد وأسماء القنوات الناقلة لهذا اللقاء الهام والمرتقب والذي من المقرر بأن يتم إنطلاقه فى فى عصر يوم الغد الخميس الموافق ٢٣ مارس الجاري, على أرض ملعب راجامانجالا الدولي, والتى ستكون مشاهدة مباشرة من متفرجين يبلغ عددهم ٦٥ ألف سوف يكونوا متواجدون فى أرض استاد اللقاء بالعاصمة التايلاندية.

فمباراة السعودية وتايلاند تعد من أبرز المواجهات الهامة والحاسمة فى مشوار المنتخب السعودية بصعوده إلي التأهل للمونديال القادم بأمر الله فى روسيا, خاصة وأن تحقيق الفوز فى مباراة اليوم يضمن للنادي الأخضر السعودي بأن يقوم بمواصلة التربع على صدارة المجموعة الثانية بعد نهاية الجولة السادسة والتى تقوم بضم منتخبات العراق والامارات واليابان واستراليا هذا بجانب تايلاند.

وقبل مباراة اليوم نجح المنتخب السعودي بأن يجمع عشر نقاط من خمس لقاءات قام بخوضها حتي الآن فى تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم فى الملاعب الروسية حيث قام بتحقيقها من ثلاث إنتصارات وتعادل وهزيمة وحيدة فى منافسات الجولة السابقة مع منتخب اليانات, فيما نجد بان منتخب تايلاند يحتل مؤخرة الترتيب للمجموعة وذلك بإمتلاكه نقطة وحيدة فقط بعد ان تلقي الهزيمة الساحقة فى خمس لقاءات سابقة قبل مباشر السعودية وتايلاند.

موعد مشاهدة مباراة السعودية وتايلاند

ومن المقرر بأن تنطلق مباراة السعودية وتايلاند فى منافسات الجولة السادسة من مرحلة المجموعات لتصفيات كأس العالم لعام ٢٠١٨ عن قارة أسيا فى عصر يوم الغد الخميس الموافق ٢٣ ٣ ٢٠١٧ فى تمام الساعة الـ ٣.٠٠ عصر وذلك فى التوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية, وفى تمام الساعة الثانية عصرا بتوقيت القاهرة, وأما عن القنوات الناقلة لهذا اللقاء فيمكن للجميع بأن يقوم بمشاهدة المباراة وأحداثها من خلال قناة beIN SPORTS HD 1 القطرية المشفرة.

مباراة السعودية وتايلاند مباشر

2017-03-22 2017-03-22
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

أحمد نصر