كيف قادت النجوميه “جاستين بيبر” من الفقر الى الغناء الفاحش

آخر تحديث : الإثنين 23 يناير 2017 - 1:47 مساءً
2017 01 23
2017 01 23

في ظل تخطي الكثير من الاشخاص لاصعب العقبات في حياتهم , وتحويل الفشل الى نجاح والفقر الى غنى , نجد كثير من الشخصيات يفعلون ذلك في ارض الواقع من خلال اعمالهم ونجاحهم فيها سواء كان متوقعا ام لا , وفي هذا الامر نسلط الضوء هنا على النجم الامريكي الشاب ” جاستين بيبر “

والذي اختصر عقبات الزمن نحو النجاح والشهره بصوته واداء الاغاني التي تحمل طابع شخصيته لكل شاب في مثل عمره او اخرون سجلوا اعجابهم بكل مايطرحهه بيبر عبر الانترنت واليوتيوب من اعمال وتمثيل وصوت والحان لجماهيره الكبيره .

اقرأ أيضا...

فيحنما نجد الحياة تقسو على بعض الناس، ومنهم من يستسلم لهذا الأمر , بيد ان هناك من يستغل ذلك ليصنع دافعا نحو النجاح بل ويبلغ نجاحًا ليس بمعهود في نجم اخر , فبالفعل يعجز عن تحقيقه الا من أنعمت عليهم الحياة , وهذا هو حال النجم العالمى جاستين بيبر .

وهو النجم الاكثر شهره والاصغر سنا عالميا , فهو بحلول يوم عيد ميلاده، هذا النجم الذى نشأ مع أمه هو فقط وحيدا , وكان يعيش معها فى إسكان للفقراء فى غياب والده الذى رفض الزواج من أمه حتى بعد ان انجبته , ومنذ ذلك الوقت وهو يعمل على نفسه في مجال الغناء , حيث تعلم العزف على الجيتار و البيانو، والطبلة .

ناهيك عن امتلاكه لـ موهبتة الغنائية الذى حرص على تطويرها ومشاركتها مع جمهوره وذلك عبر موقع يوتيوب، وهو الامر الذي انتهي به اخيرا الى كل تلك الشهره والشعبيه عبر اليوتيوب فقط منذ سنوات , ومنها تطور الامر بعده بمراحل كثيره .

وفي القوت الذي تقدم فيه جاستين بيبر الى جمهوره الكبير , كان حينها قد تكرست جهوده لتبدو واقعا , وذلك بعد نجاح وشهرة “بيبر”، عندما وجده مكتشف المواهب سكوتر براون الذى أصبح مدير أعماله، وذلك عن طريق التمثيل في الكليبات التي أذاعها على موقع YouTube .

ومنها فقد قام باذاعتها واتصل به وأحضره إلى الولايات المتحدة، ليقابل هناك المغنى الشهير أشر” الذى دعمه وأنتج له، فنال شهرته الواسعه، وتطور كثيرا , فقد اصبح بملابسه وتسريحة شعره أحدث صيحة جديدة فى عالم الغناء فى أوساط المراهقين، وهذا مااتاح له ان ينتقل من الأحياء الفقيرة المتداعية إلى الأحياء الراقية وناطحات السحاب .

وبمناسبة تصادف يوم ميلاد النجم العالمي جاستين بيبر والذي بلغ يوم امس سن الـ 22 فاليكم اهم المراحل التي يعيش فيها النجم جاستين بيبر في سطور قليله , توضح كيف استطاع ان يبلغ كل هذا الثراء من خلالها ..

1- يعتبر بيبر أصغر فنان يمتلك خمسة ألبومات فى الولايات المتحدة.

2- مهيأ دوما للحصول على 6 ساعات فقط من النوم كل ليلة، بسبب جدول أعماله المزدحم.

3- تقدر القيمة الصافية لما يملكه بيبر من ثروه بنحو 200 مليون دولار، وفقا لموقع Celebrity Net Worth.

4- يحصل من 5000 دولار إلى 10000 دولار أمريكى لكل ساعة، وذلك عندما يغني فى أعياد الميلاد، وفقا لـنشر موقع thefactsite.com

5- بعد حلاقة جاستين بيبر لشعره خسر 80 ألف تابع لحسابه فى موقع التواصل تويتر.

6- قام بيبر بتكرار كلمة Never 73 مرة فى أغنيته المشهورة Never say Never

7- ان  كليبات بيبر دائما تحقق أرقاما قياسية من حيث المشاهدة والتعليقات , حيث انها تشهد دوما معركة بين محبيه ورافضى غنائه على حد سواء .

8- بلغت مبيعات ألبومه الأخير مبلغا خياليا , فقد تجاوزت الـ 522 ألف نسخة فى الأسبوع الأول من تنزيله الاسواق .

9-يسعى بيبر الى تنظيم صفحتة على الفيس بوك بشكل أسبوعيًا , وذلك أكثر من 788 ألفا من المتابعين.

10- تعتبر اهم واسعد لحظات النجم جاستين بيبر عندما فاز بجائزة MTV، فحينها قال “لا استطيع التوقف عن الابتسام”.

Hanein Al Ali

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.